BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

داعية سلفي يتصدر قائمة حزب الكرامة بتيبازة

تصدر الداعية السلفي المعروف  » أبو عبد الباري أحمد العربي عبد الحميد الجزائري  » ، القائمة الإنتخابية ل  » حزب الكرامة  » بولاية تيبازة ، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الإنتخابات في الجزائر ، إذ لم يعهد عن أتباع ما يسمى ب  » السلفية العلمية  » أو  » السلفية المدخلية  » ممارستهم للعمل السياسي ، فقد كان شعارهم دوما أنه  » من السياسية ترك السياسة  » .

و كان الشيخ : أحمد العربي عبد الحميد المنحدر من ولاية تيبازة ، إلى زمن قريب من أكبر منتقدي الأحزاب الإسلامية ، و له عدة كتابات هاجم من خلالها رموز الإسلام السياسي في الجزائر ، و خلال التعريف بشخصه كتب على موقعه الإلكتروني بالحرف الواحد  » و لم أنخرط في أي حزب إسلامي ، و أرى أن نهاية التحزب فوضى و شتات ، و تمزق بين أفراد المجتمع  » .

و يعد رأس قائمة حزب محمد بن حمو بتيبازة ، واحدا من الدعاة السلفيين الذين تتلمذوا على يد أشهر علماء الوهابية في المملكة العربية السعودية ، في مقدمتهم الشيخ / ربيع بن هادي المدخلي ، الذي له الكثير من الأتباع في الجزائر ، من أشهرهم المرجع السلفي المعروف الشيخ / أبي عبد المعز محمد علي فركوس ، الذي يحلو لمريديه تسميته ب  » مفتي الديار الجزائرية  » .

 

TwitterGoogle+Partager

Voir Aussi

DIA-MAKRI MSP

تحالف حركة مجتمع السلم … في ميزان التشريعيات

حركة مجتمع السلم و إن كانت تمثل أكبر قوة سياسية ذات توجه إسلامي في الجزائر ...

Un commentaire

  1. ارهابي رغما عن انوفكم اقرؤوا النواقض العشرة التي يؤمن بها ستجدون انفسكم او احفادكم ينتظره لبسكين و السبي نقض الله اركانه واركان من سمح له بالترشح.وبعد ذلك تلمون من يساند فرحات مهني

    اكتشفوا مذهبه الخبيث:
    https://www.youtube.com/watch?v=w_ndMnQRT70&index=4&list=PL-Zvl3Eovj8lw2iQC60f-9EjOeZeKlD3L

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *