BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

عباسي مدني يدعو إلى مقاطعة التشريعيات

دعت الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحظورة على لسان رئيسها  » عباسي مدني  » الشعب الجزائري إلى مقاطعة تشريعيات الرابع من مايو القادم ، في بيان أصدرته من العاصمة القطرية الدوحة ، و أشارت إلى أن  » كل الدلائل و القرائن تدل دلالة قاطعة على أن الإنتخابات التشريعية القادمة ستكون أسوأ إنتخابات في تاريخ البلاد  » .

و قال الرجل الأول في الفيس المحل في بيانه :  » أن تشريعيات 2017 لن تكون حلا سياسيا عميقا ، و لا بديلا يحظى بالقبول لدى عموم الشعب الجزائري  » ، مشيرا إلى أن هذه الإنتخابات  » ستسفر على برلمان ضعيف مستضعف  » ، و أن التشريعيات المقبلة  » لن تتمخض إلا على برلمان أرباب المال و الأعمال  » .

و أوضح عباسي مدني في ذات الوثيقة أن الحل ل  » الأزمة  » التي تعصف بالجزائر  » يكمن في طرح بديل سياسي شامل و عادل  » ، كما عاد زعيم الفيس المحل في خرجته الجديدة إلى إعادة طرح مقترحاته ، كدعوته لتشكيل حكومة إنقاذ وطني ، و ضرورة انتخاب مجلس تأسيسي سيد لوضع دستور حقيقي توافقي .

كما دعا عباسي مدني في ذات البيان ، دعاة المقاطعة إلى العمل على تفعليها ميدانيا في إطار السلمية ، لأن المقاطعة   » موقف سياسي مشروع  » حسب اعتقاده .

و يشار إلى أن الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحظورة قد قاطعت كل المواعيد الإنتخابية ، التي شهدتها الجزائر ، منذ إلغاء إنتخابات 1991 .

عبد الرحيم وسيم

 

TwitterGoogle+Partager

Voir Aussi

DIA-LES ISLAMISTES

تشريعيات 2017 … الإسلاميون في مهب الريح

 » سنصل إلى الحكم في 2017  » عبارة أطلقها الدكتور : عبد الرزاق مقري قبل ...

Un commentaire

  1. بسم الله الرحمن الرحيم الازمة عميقة والجزائر تعاني من كثرة الفساد في كل القطاعات والمجالات والذي افقد المواطن الثقة بمؤسسات الدولة ولاسيما البرلمان الذي اصبح اداة ضد الشعب بدل ان يمثل الشعب برلمان الشكارة والحفافات الذي صوت على قانون مالية مجحف اضر بالمواطن وقانون تقاعد جديد اضر بمكتسبات العمال في التقاعد فاين تكون الثقة وراء هؤلاء النواب وووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *