رشيد نكاز خارج سباق التشريعيات - DIA
16964
single,single-post,postid-16964,single-format-standard,qode-listing-1.0.1,qode-news-1.0,qode-quick-links-1.0,ajax_fade,page_not_loaded,,qode_grid_1400,footer_responsive_adv,hide_top_bar_on_mobile_header,qode-content-sidebar-responsive,transparent_content,qode-theme-ver-12.0.1,qode-theme-bridge,wpb-js-composer js-comp-ver-4.12.1,vc_responsive
DIA-Nekkaz

رشيد نكاز خارج سباق التشريعيات

قررت مصالح وزارة الشؤون الخارجية إسقاط ترشح الناشط السياسي : رشيد نكاز لتشريعيات الرابع من مايو القادم ، بعد أن كان مرشحا حرا لهذا الموعد الإنتخابي عن دائرة باريس .

و من المقرر أن تنظر المحكمة الإدارية في بئر مراد رايس يوم غد الأحد ، في الطعن المودع من قبل نكاز على مستوى مصالحها ، حسب المعلومات التي حصل عليها موقع  » آخر أخبار الجزائر  » .

و تفيد مصادرنا أنه كان من المقرر أن تفصل المحكمة الإدارية ببئر مراد رايس اليوم السبت ، في الدعوى التي رفعها الناشط السياسي : رشيد نكاز ضد وزارة الشؤون الخارجية ممثلة في القنصل العام لسفارة الجزائر بالعاصمة الفرنسية باريس ، غير أنها أجلت النظر في القضية إلى صباح غد الأحد .

و سبق ل  » رشيد نكاز  » و أن اشتكى من حرمانه من استمارات اكتتاب التوقيعات بقنصلية باريس و وزارة الداخلية ، بعد أن قرر خوض المعترك الإنتخابي بقائمة حرة لتمثيل الجالية الجزائرية بفرنسا ، لكنه حصل عليها فيما بعد ، موجها شكره لقنصلية الجزائر بباريس ، حسب ما ورد في منشور على صفحته الرسمية في الفايسبوك .

و يذكر أن المعارض السياسي رشيد نكاز قد أقصي من المشاركة في رئاسيات 2014 ، بسبب عدم  إيداعه العدد المطلوب من التوقيعات على مستوى المجلس الدستوري ، غير أنه وصف حينها إقصاءه من تلك الإنتخابات ب  » المؤامرة  » ، حيث قام مجهولون باختطاف شقيقه و بحوزته الإستمارات ، و هو في طريقه إلى العاصمة .

فهد بوعريوة

 

Envoyer un commentaire