BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

رشيد نكاز خارج سباق التشريعيات

قررت مصالح وزارة الشؤون الخارجية إسقاط ترشح الناشط السياسي : رشيد نكاز لتشريعيات الرابع من مايو القادم ، بعد أن كان مرشحا حرا لهذا الموعد الإنتخابي عن دائرة باريس .

و من المقرر أن تنظر المحكمة الإدارية في بئر مراد رايس يوم غد الأحد ، في الطعن المودع من قبل نكاز على مستوى مصالحها ، حسب المعلومات التي حصل عليها موقع  » آخر أخبار الجزائر  » .

و تفيد مصادرنا أنه كان من المقرر أن تفصل المحكمة الإدارية ببئر مراد رايس اليوم السبت ، في الدعوى التي رفعها الناشط السياسي : رشيد نكاز ضد وزارة الشؤون الخارجية ممثلة في القنصل العام لسفارة الجزائر بالعاصمة الفرنسية باريس ، غير أنها أجلت النظر في القضية إلى صباح غد الأحد .

و سبق ل  » رشيد نكاز  » و أن اشتكى من حرمانه من استمارات اكتتاب التوقيعات بقنصلية باريس و وزارة الداخلية ، بعد أن قرر خوض المعترك الإنتخابي بقائمة حرة لتمثيل الجالية الجزائرية بفرنسا ، لكنه حصل عليها فيما بعد ، موجها شكره لقنصلية الجزائر بباريس ، حسب ما ورد في منشور على صفحته الرسمية في الفايسبوك .

و يذكر أن المعارض السياسي رشيد نكاز قد أقصي من المشاركة في رئاسيات 2014 ، بسبب عدم  إيداعه العدد المطلوب من التوقيعات على مستوى المجلس الدستوري ، غير أنه وصف حينها إقصاءه من تلك الإنتخابات ب  » المؤامرة  » ، حيث قام مجهولون باختطاف شقيقه و بحوزته الإستمارات ، و هو في طريقه إلى العاصمة .

فهد بوعريوة

 

TwitterGoogle+Partager

Voir Aussi

DIA- ext mae

الجزائر تنفي طرد مواطنين جزائريين حاملين لجواز سفر دبلوماسي من المملكة العربية السعودية

نفت الجزائر اليوم الجمعة، على لسان الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *