BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

رشيد نكاز خارج سباق التشريعيات

قررت مصالح وزارة الشؤون الخارجية إسقاط ترشح الناشط السياسي : رشيد نكاز لتشريعيات الرابع من مايو القادم ، بعد أن كان مرشحا حرا لهذا الموعد الإنتخابي عن دائرة باريس .

و من المقرر أن تنظر المحكمة الإدارية في بئر مراد رايس يوم غد الأحد ، في الطعن المودع من قبل نكاز على مستوى مصالحها ، حسب المعلومات التي حصل عليها موقع  » آخر أخبار الجزائر  » .

و تفيد مصادرنا أنه كان من المقرر أن تفصل المحكمة الإدارية ببئر مراد رايس اليوم السبت ، في الدعوى التي رفعها الناشط السياسي : رشيد نكاز ضد وزارة الشؤون الخارجية ممثلة في القنصل العام لسفارة الجزائر بالعاصمة الفرنسية باريس ، غير أنها أجلت النظر في القضية إلى صباح غد الأحد .

و سبق ل  » رشيد نكاز  » و أن اشتكى من حرمانه من استمارات اكتتاب التوقيعات بقنصلية باريس و وزارة الداخلية ، بعد أن قرر خوض المعترك الإنتخابي بقائمة حرة لتمثيل الجالية الجزائرية بفرنسا ، لكنه حصل عليها فيما بعد ، موجها شكره لقنصلية الجزائر بباريس ، حسب ما ورد في منشور على صفحته الرسمية في الفايسبوك .

و يذكر أن المعارض السياسي رشيد نكاز قد أقصي من المشاركة في رئاسيات 2014 ، بسبب عدم  إيداعه العدد المطلوب من التوقيعات على مستوى المجلس الدستوري ، غير أنه وصف حينها إقصاءه من تلك الإنتخابات ب  » المؤامرة  » ، حيث قام مجهولون باختطاف شقيقه و بحوزته الإستمارات ، و هو في طريقه إلى العاصمة .

فهد بوعريوة

 

TwitterGoogle+Partager

Voir Aussi

DIA-AMARA BENYOUNES

الإيديولوجيا تسقط على أسوار التشريعيات

 ما إن ظهرت صور المترشحين لموعد الرابع من مايو القادم ، حتى حملت معها بعض ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *